عشرات الشهداء والجرحى جراء قصف جوي ” أميركي – روسي” مشترك على ريف ادلب .

حسن المختار – ادلب 

قضى 24 شخصاً من المدنين والعسكرين على حد سواء مساء اليوم الثلاثاء , جراء قصف جوي نفذه طيران  أمريكي تابع للتحالف الدولي استهدف أحدى مقرات “جبهة فتح الشام ” أحدى فصائل المعارضة السورية بالقرب من مدينة سرمدا على الحدود السورية التركية في ريف ادلب الشمالي .

. ميدانيا سجل العديد من الخروقات الجديدة في ادلب  اليوم من الطيران الحربي الروسي وقوات النظام . حيث استشهدت سيدة حامل بشهرها السابع وجرح ثلاثة مدنين جراء استهداف الطيران الحربي الروسي بالصواريخ مدينة #خان_شيخون في ريف ادلب الجنوبي كما القى طيران النظام المروحي عدة براميل متفجرة على المدينة دون ورود انباء عن إصابات .

فيما اصيب مدني بجراح طفيفة جراء استهداف الطيران الحربي الروسي بالصواريخ الاحياء السكنية داخل “مدينة ادلب”  ,  في حين استهدف الطيران الحربي الروسي بالصواريخ قرية ” كنصفرة ” بجبل الزاوية في ريف ادلب الجنوبي , وبالانتقال الى ريف ادلب الغربي استهدف الطيران الحربي الروسي بالصواريخ المحملة بالقنابل العنقودية قرية “الشغر”  في ريف جسر الشغور ولم ترد انباء عن اصابات.

في حين استهدف  طيران النظام الحربي ليلية اليوم  بالرشاشات الثقيلة مدينة “خان شيخون”  كما استهدف  طيران النظام الحربي  بغارة جوية قرية “سكيك”  بريف ادلب الجنوبي دون تسجيل اصابات

شاهد أيضاً

test

test

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *