سبعة شهداء في ادلب اليوم , ومجهولون يغتالون قيادي بارز في جبهة فتح الشام .

حسن المختار – ادلب 
قضى 4 مدنين وجرح آخرون حالة بعضهم حرجة جراء استهداف طيران النظام الحربي بأكثر من 10 غارات جوية بلدة ابو الظهور ومطارها وقرية البراغيثي المجاورة في ريف ادلب الشرقي , في حين تم نقل الجرحى الى المشافي الميدانية لتلقي العلاج .

في حين قضى 3 مدنين هم ام وطفلتيها وجرح آخرون إثر انهيار مبنى سكني مؤلف من ثلاث طوابق  في مدينة معرة النعمان في ريف ادلب الجنوبي , ويُرجح السبب الى تأثر المبنى بالقصف الحوي الذي تعرضت له المدينة في وقت سابق .

امنيا وفي سياق منفصل استشهد القيادي في جبهة فتح الشام “محمد المرعي ” المعروف باسم ابو يوسف الانصاري مسؤول رحبة الاليات المركزية في جبهة فتح الشام إثر انفجار عبوة ناسفة مجهولة المصدر استهدفت سيارته بالقرب من قرية #ام_ويلات التابعة لناحية سنجار في ريف ادلب الشرقي .

يذكر ان البارحة استشهد القيادي البارز في جبهة #فتح_الشام ” يونس شعيب ” المعروف ابو الحسن تفتناز وابنه (15) عاماً وشخص آخر كان برفقتهم إثر استهداف منزلهم عبر طائرة استطلاع تابعة للتحالف بالقرب من بلدة #تفتناز في ريف ادلب الشمالي .
امنيا ايضا تم العثور مساء الامس على جثة شاب مجهول الهوية مقتول بالقرب من جامع شعيب داخل مدينة #ادلب في حين مازالت تفاصيل الحادثة واسباب القتل مجهولة الى الآن .

شاهد أيضاً

test

test

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *