“نظام الأسد” يرتكب مجزرة مروعة في جسر الشغور بإدلب

ارتكبت طائرات النظام الحربية، صباح اليوم الأربعاء، مجزرة مروعة بحق المدنيين الأبرياء داخل مدينة جسر الشغور في ريف إدلب الغربي.

وقال مراسل شبكة الدرر الشامية في إدلب: إن 6 مدنيين قُتلوا كحصيلة أولية وأصيب آخرون بجروح جراء استهداف طيران النظام الحربي بالصواريخ مدينة جسر الشغور غرب إدلب.

وأكد المراسل أن طائرات النظام ركزت قصفها على المدينة منذ الساعة العاشرة صباحًا بعدة غارات جوية محملة بصواريخ شديدة الانفجار، ما أسفر أيضًا عن دمار واسع لحق بمنازل المدنيين.

وأضاف المراسل بأن طائرات النظام الحربية استهدفت مشفى المدينة بشكل مباشر بعدة صواريخ شديدة الانفجار، ما أسفر عن خروجه عن الخدمة بشكل كامل.

في حين، ارتقى مدنيان اثنان وأصيب آخرون بجروح جراء استهداف طيران النظام الحربي بالصواريخ بلدة مرديخ في ريف إدلب الشرقي.

في الأثناء، كثَّفت قوات النظام من قصفها لعدة قرى ومدن في ريف إدلب الشرقي وريف إدلب الجنوبي بعشرات الغارات الجوية، ما أسفر عن إصابة عدة مدنيين ودمار واسع بالبنى التحتية.

ويأتي التصعيد العسكري على ريف إدلب الغربي في إطار سياسة نظام الأسد الانتقامية بعد الخسائر الفادحة والضربات الموجعة التي تلقاها في ريف اللاذقية الشمالي يوم أمس عقب المعركة التي أطلقتها غرفة عمليات “وحرض المؤمنين” والتي راح ضحيتها مايقارب 80 عنصرًا من قوات النظام بين قتيل وجريح.

المصدر : الدرر الشامية

شاهد أيضاً

test

test

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *