طيران النظام يرتكب مجازر متفرقة في معرة النعمان وسراقب بريف ادلب .

حسن المختار – راديو الكل / ادلب 

قضى 11 شخصمن المدنين في عموم ادلب وجرح العشرات اليوم الأحد “11 ديسمبر 2016 ” جراء القصف الجوي الذي طال مدن وقرى المحافظة , معظم الشهداء قضو بمدينة معرة النعمان في حين قضى مدنيان جراء قصف جوي مماثل طال مدينة سراقب شرق ادلب .

وفي التفاصيل , ارتفعت حصيلة ضحايا قصف طيران النظام الحربي بالصواريخ الفراغية على مدينة #معرة_النعمان في ريف ادلب الجنوبي الى 7 شهداء وعدة جرحى تم نقلهم الى المشافي الميدانية القريبة .
في حين ارتفعت حصيلة ضحايا قصف طيران النظام الحربي الذي استهدف السوق الشعبي في مدينة سراقب في ريف ادلب الشرقي بصواريخ مظلية شديدة الانفجار الى 4 شهداء بينهم أطفال واكثر من 10 اصابات , الجدير ذكره بأن القصف ادى ايضا الى تدمير اكثر من 10 سيارات مدنية وتضرر اكثر من 20 محل تجاري واندلاع عدة حرائق داخل منازل المدنين .
بالعودة الى ريف ادلب الجنوبي استهدف طيران النظام الحربي بالصواريخ قرية حاس واطراف قرية المنطار دون ورود انباء عن إصابات , وفي سياق متصل القى طيران النظام المروحي عدة براميل متفجرة على قرية #الكندة في ريف ادلب الغربيواقتصرت الاضرار على الماديات .

من القصف الجوي الذي طال مدينة سراقب

جيش الفتح يرد 
عسكريا استهدفت الفصائل العسكرية ظهر اليوم  ثكنات وحواجز قوات النظام المتمركزة داخل بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين في ريف ادلب الشمالي بوابل من القذائف والصواريخ  محققين اصابات مباشرة وذلك رداً على قصف الطيران الحربي والذي طال عدة مدن وبلدات في ريف ادلب مخلقاً شهداء وجرحى .

شاهد أيضاً

test

test

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *