انسحاب رتل للقوات الروسية ومقتل مجموعة لقوات الأسد.. تفاصيل مثيرة لثاني أيام “ولا تهنوا”

انسحب رتل عسكري للقوات الروسية صباح اليوم الأحد من منطقة ريف إدلب الجنوبي الشرقي، تحت ضربات الفصائل الثورية، في إطار معركة “ولا تهنوا” المعلنة.

وقال تنظيم “أنصار التوحيد” المنضوي لغرفة عمليات الفتح المبين في بيان رسمي إن رتل عسكري للقوات الروسية وقوات النظام شوهد وهو ينسحب من قرية الحيصة جنوب شرق إدلب.

وأضاف البيان أن الفصائل الثورية تمكنوا من قتل مجموعة كاملة لقوات الأسد، خلال محاولة تقدمهم الفاشلة على قرية رسم الورد المحررة حديثاً شرق إدلب.

وكانت شبكة “إباء” الإخبارية أكدت بالأمس نقلاً عن مصدر خاص مقتل وإصابة أكثر من 110 عناصر من قوات النظام خلال الاشتباكات الدائرة في ريف إدلب الشرقي ضمن معركة “ولا تهنوا”، مضيفةً أن من بين القتلى مرتزقة من الجنسية الروسية.

وأضافت الشبكة أن حالة تخبط كبيرة حدثت في صفوف قوات النظام على محاور الاشتباك في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، في ظل انهيار متواصل لخطوطهم الدافعية.

في حين تتعرض القرى المحررة حديثاً في المنطقة لقصف جوي عنيف تنفذه طائرات الاحتلال الروسي وطائراتالنظام الحربية.

يشار إلى أن غرفة عمليات الفتح المبين أعلنت أمس السبت عن معركة واسعة ضد مواقع قوات النظام جنوب شرق إدلب، تحت مسمى “ولا تهنوا”، تمكن خلالها من السيطرة على قرى إعجاز ورسم الورد وسروج واسطبلات جنوب شرق إدلب.

شاهد أيضاً

test

test

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *