الفصائل الثورية ترد على مجازر الأسد في إدلب وتستهدف عدة مواقع عسكرية هامة

استهدفت الفصائل الثورية اليوم السبت عدة مواقع عسكرية لقوات النلظم بوابل من القذائف والصواريخ ردًا على قصف المدنيين الأبرياء في محافظة إدلب.

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عبر معرفاتها الرسمية عن استهداف مواقع قوات النظام والميليشيات الروسية المساندة لها داخل مطار النيرب العسكري قرب مدينة حلب.

وأضافت “الجبهة” أن مقاتليها استهدفوا نقاط تمركز وتجمعات قوات الأسد في ريفي إدلب الجنوبي والشرقي بوابل من صواريخ الغراد، محققين إصابات مباشرة.

من جانبها أعلنت غرفة عمليات وحرض المؤمنين عن استهداف نقاط وتحصينات قوات النظام بقذائف الهاون عيار 82مم على محور خان طومان و”تلة المحروقات” في ريف حلب الجنوبي الغربي.

في حين أعلنت هيئة تحرير الشام عن استهداف مواقع قوات النظام والميليشيات الروسية المساندة لها داخل “كتيبة الصواريخ” بريف حلب الجنوبي، بصواريخ الفيل محلية الصنع، محققين إصابات مباشرة.

يذكر أن حملة الفصائل الصاروخية تأتي ردًا على حملة القصف الجوي العنيفة التي تنفذها طائرات النظام الحربية على مناطق متفرقة من إدلب منذ صباح اليوم السبت، حيث أسفر القصف خلال الساعات القليلة الماضية عن مقتل 18 مدني وإصابة العشرات بجروح.

شاهد أيضاً

test

test

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *