مظاهرات شعبية في إدلب تنديداً بموقف الإمارات الداعم لنظام الأسد

خرج أهالي محافظة إدلب اليوم الجمعة في مظاهرات شعبية تنديداً بموقف الإمارات الأخير الداعم لنظام الأسد وللتأكيد على استمرارية الثورة السورية.

وقال مراسل شبكة الدرر الشامية في إدلب إن عشرات المدنيين خرجوا بمدينة معرة النعمان في مظاهرات شعبية رغم الطقس السيئ والقصف الجوي المستمر الذي تنفذه طائرات الأسد والاحتلال الروسي على المنطقة.

وأضاف المراسل أن المتظاهرون حملوا لافتات أدانوا من خلالها تصرحيات القائم بأعمال السفارة الإماراتية في دمشق، عبد الحكيم النعيمي، والذي وصف جرائم “بشار الأسد” بحق السوريين على مدار تسع سنوات بـ “الأعمال الحكيمة”.

ونوه المراسل إلى أن المتظاهرون أكدوا على ضرورة إسقاط نظام الأسد، ملقين اللوم على حكومته في مسألة إنهيار الليرة السورية وتهجير مئات الآلاف من السوريين إلى المخيمات.

يشار إلى أن أهالي محافظة إدلب يخرجون في مظاهرات أسبوعية بعد صلاة الجمعة في عدة مناطق، بهدف تجديد روح الثورة السورية والتأكيد على استمراريتها.

في الأثناء خرج أهالي مدينة سراقب في ريف إدلب الشرقي في مظاهرات مماثلة، طالبوا خلالها بإسقاط نظام الأسد والاستمرار بالثروة السورية حتى اسقاط نظام الأسد وطرد الاحتلالين الروسي والإيراني من سوريا.

المصدر : شبكة الدرر الشامية

شاهد أيضاً

test

test

تعليق واحد

  1. الامارت دولة مواليه للنظام وحليف روسيا لعنة الله عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *