من آثار القصف الجوي على مدينة أريحا

طيران النظام الحربي يرتكب مجازرة متفرقة في ادلب وريفها , أسفرت عن وفاة 17 مدني وعشرات الجرحى

حسن المختار – إدلب

قضى 22 شخص في ادلب اليوم  السبت 25 نوفمبر , بينهم 17 مدني جراء القصف الجوي و 5 عسكرين جراء استهدافهم بعبوة ناسفة مجهولة المصدر .

وفي التفاصيل قضى 10 مدنين وجرح مايقارب 50 آخرون جراء استهداف طيران النظام الحربي بأكثر من 13 غارة جوية مدينة #أريحا في ريف إدلب الجنوبي وقد تم نقل المصابين الى المشافي الميدانية لتلقي العلاج .

في حين استشهد 5 مدنين بينهم أطفال وجرح آخرون جراء استهداف طيران النظام الحربي بالصواريخ  مدينة #خان_شيخون في ريف ادلب الجنوبي  ، في حين جرح 4 مدنين جراء استهدفت قوات النظام المتمركزة في ريف حماة بقذائف المدفعية للاحياء السكنية داخل المدينة .

وفي نفس السياق استشهد مدنين أثنين وجرح مايقارب 9 آخرون جراء استهداف  طيران النظام الحربي بالصواريخ الأحياء السكنية داخل مدينة #إدلب  .

فيما جرح ١٣ شخصا بينهم عناصر من الدفاع المدني جراء استهداف الطيران الحربي الروسي مدينة بنش بريف ادلب الشمالي .

وفي سياق متصل استهدف طيران النظام الحربي بالصواريخ اطراف مدينة #كفرنبل كما القى طيران النظام الحربي عدة الغام بحرية على قرية #القصابية في ريف ادلب الجنوبي دون ورود انباء عن إصابات .

امنياً و في سياق منفضل قتل 5 عناصر من حركة احرار الشام واصيب اخرون بجراح جراء انفجار عبوة ناسفة مجهولة المصدر بسيارتهم على الطريق الواصل بين بلدتي ” معرشورين – الغدفة ”  شرق مدينة معرة النعمان في ريف ادلب الجنوبي في حين ماتزال الجهة المنفذة مجهولة الى الآن .

شاهد أيضاً

test

test

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *