خسائر فادحة لميليشيا ” حزب الله ” في القلمون الغربي.

حسن المختار – خاص
قالت وكالة “إباء” المقربة من هيئة تحرير الشام أن ثوار القلمون تمكنوا من صد أقوى هجوم تشنه ميليشات حزب الله على منطقة القلمون الغربي بريف دمشق وأردو عشرات العناصر بين قتيل وجريح .

وبثت أباء صوراً تظهر جثث بعض العناصر الذين يتبعون لميليشيات حزب الله اللبنانية وبحوزتهم أوراق ثبوتية تثبت أنهم لبنانيين الجنسية قتلوا يوم أمس أثناء الإشتباكات التي دارت بين مقاتلوا الهيئة وعناصر الحزب .

كما قالت وكالة ” إباء” أن ” هيئة #تحرير_الشام تمكنت من تدمير دبابة ومدفع رشاش عيار “14.5 مم” وآخر عيار ” 23 مم ” وسيارتين عسكريتين تقل عناص من ر ميليشيا “حزب الله” أثناء محاولتهم التقدم نحو تلال “وادي حميد” قرب “عرسال” في #القلمون_الغربي مما أدى إلى مقتل وجرح جميع العناصر المتقدمة .

ايضا قالت ” إباء” أن مقاتلوا هيئة تحرير الشام استهدفوا غرفة لميليشيا “حزب الله” في #القلمون_الغربي بصاروخ موجه ما أدى إلى مقتل وإصابة كل من فيها.

يذكر أن هيئة تحرير الشام بثت يوم أمس مقطع فيديو مصور يظهر مجموعة من عناصر حزب الله قد وقوعوا بالأسر قبل عدة أشهر أثناء معارك العيس في ريف حلب الجنوبي،وقد ناشد العناصر الأسرى قيادة الحزب بضرورة وقف العمليات العسكرية في القلمون و إنسحابهم من الأراضي السورية والإ ستكون العواقب وخيمة بحسب الفيديو .

شاهد أيضاً

test

test

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *