“انضحك علينا”.. شاب علوي ينتقد نظام الأسد وسط اللاذقية ويحشد لثورة جديدة

انتقد شاب علوي من مدينة اللاذقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الحال الذي أوصلهم أليه نظام الأسد من فقر وجوع، وعداء مطلق مع باقي مكونات الشعب السوري.

وقال الشاب حسن جفار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “انضحك علينا، اي لا تستغربوا، بشار الأسد فكره نحنا طائفة اللي خلفوا حتى حطنا ببوز المدفع بوجه الناس، ضحكوا علينا قالولنا درعا وحمص وحلب و الغوطة و داريا و إدلب إرهاب، لكن بعيني شفت الضباط هنن أصل الإرهاب، بعيني شفت قتل أطفال و دعس جثث عجايز”.

وأضاف “وبعيني شفت الضباط هنن يلي باعوا سلاح لداعش، وبعيني شفت قصف السكان وتجنب المسلحين، وبعيني شفت هروب الضباط لما كانوا يسمعو كلمة جيش حر سنة 2011, وبعيني شفت القيادة الحكيمة وهي عم تعمل طائفية بين الناس.

وأردف “جفار قائلاً” الكرسي همهن، ونحنا تنكة مصدية بيقضوا فينا حاجتهن وحقنا عندهن سحارة برتقال، ولسى الكزاب الكبير بيعمل مقابلات وبتاجر فينا و بيرمي براميل عالناس، حاج بقا كزب و متجارة بدمنا، حدا من الاذقية او طرطوس اليوم عندو شرف بيطلع معي مظاهرة نقلهن مانا لعبة بإيد إيران وروسيا، وما عاد بدنا نحرق البلد مشان اي كزاب”.

وتطرق “جفار” إلى ذكر حال المعتقلين في سجون الأسد قائلاً: “سيف علي بن أبي طالب سيقطع العنق ورمح الحسين سيمزق الأحشاء لكل من سولت له نفسه حجز أعظم عباقرة سوريا من جامعيين وأشرف اشرافها في محرقة الموت بإسم أمن الوطن، وانتو تعرفون جيدا أنها محرقة طائفية والسجانين أجبن الجبناء.

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تعيش واقع اقتصادي متردي، لاسيما في ظل انهيار العملة السورية، وتدني الأجور التي يتقاضاها موظفي الدرجة الأولى في حكومة النظام، وغياب فرص العمل، الأمر الذي من المتوقع أن يفجر ثورة جياع في المناطق الموالية.

المصدر : شبكة الدرر الشامية

شاهد أيضاً

test

test

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *