اشتباكات واقتتال داخلي في القرداحة بسبب عائلة الأسد.

اندلعت اشتباكات عنيفة داخل مدينة القرداحة الموالية مسقط رأس النظام السوري، بشار الأسد، إثر مهاجمة شخصية بارزة من عائلة الأخيرعائلة “آل بركات” الموالية واعتقال أحد أفرادها الذي يشغل منصب قائد الدفاع الوطني في مدينة جبلة بريف اللاذقية.

وذكر موقع “جرف نيوز” الإخباري أن الاشتباكات اندلعت مساء أول أمس الجمعة، بين قوات مشتركة لأجهزة أمنية مختلفة تتبع لـ”نظام الأسد” وميليشيات تابعة للأخوين يسار وبشار طلال الأسد أقرباء رأس النظام السوري بشار الأسد، على أطراف مدينة القرداحة الموالية.

ونقل الموقع الإخباري عن مصادر محلية لم يسمها ،أن ميليشيات الأخوين يسار وبشار، تصدت لمحاولات قوات أمنية تابعة للنظام دخول القرداحة لحماية منزل “آل بركات” الذي تعرض لهجوم شنَّه بشار طلال الأسد، وأسر خلاله إياد بركات، الذي يشغل منصب قائد الدفاع الوطني في مدينة جبلة، ليقوم بعدها بكسر ذراعه عمدًا عقوبة له بعد شكوى تقدم بها “بركات” ضد أحد العناصر التابعين لبشار طلال الأسد.

وفي ذات السياق، ذكرت مصادر إعلامية مطلعة، أن بشار طلال الأسد قاد هجومًا جديدًا على قرية “خريبات القلعة” القريبة من القرداحة، بهدف اعتقال ضابط برتبة نقيب بالأمن الجنائي من أبناء القرية، حيث تمكن من الهرب قبل القاء القبض عليه.

يذكر أن الأخوين يسار وبشار طلال الأسد، يقودان ميليشيا مسلحة تقاتل إلى جانب “نظام الأسد” تحت مسمى سرايا العرين، وتشير بعد المصادر أنها تنفذ عمليات قتل وخطف وابتزاز بشكل منظم طالت ضباط وأبناء عائلات نافذة في اللاذقية.

حسن المختار / شبكة الدرر الشامية

شاهد أيضاً

test

test

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *