صورة تعبيرية

أسرى من “حزب الله ” في القلمون الغربي .

حسن المختار – متابعات

قالت وكالة أباء المقربة من “هيئة تحرير الشام” بأن مقاتلوا الهيئة قد تمكنوا من أسر 3 عناصر يتبعون الى ميليشيات “حزب الله ” اللبنانية بعد خرقهم لهدنة وقف إطلاق النار .

وحول هذا الموضوع نشرت وكالة ” إباء ” خبراً على قناتها على التلغرام جاء فيه “في لقاء خاص لمراسل “إباء” مع الشيخ “أبو مالك الشامي” مسؤول هيئة #تحرير_الشام في #القلمون_الغربي
حيث أطلعه على بنود الاتفاق مع ميليشيا “حزب الله” و “الحكومة اللبنانية” يوم أمس ونص الاتفاق على “إيقاف إطلاق النار من صبيحة يوم الخميس الموافق لـ 2017/7/27 والسماح للمجاهدين بالخروج إلى محافظة #إدلب بسلاحهم الخفيف مع عوائلهم ومن أراد من اللاجئين، مقابل إطلاق الهيئة لسراح 5 أسرى من الحزب بالتزامن مع خروج المحاصرين”.

وأكمل “الشامي ” حديثه بحسب إباء قائلًا: “بعد الاتفاق قام “حزب الله” بعدة خروقات متتالية أسرنا على إثرها ثلاثةً من مقاتليه”.

مشيرًا إلى أن “أي هجوم على المنطقة أو غدر بالخارجين منها سيدفع ثمنه هؤلاء الأسرى الثمانية، مؤكدًا بأنهم سيلتزمون ببنود الاتفاق حرصًا منهم على اللاجئين الخارجين من السجن الكبير المسمى #عرسال، بحسب تصريحه الخاص لوكالة “إباء” المقربة من الهيئة .

شاهد أيضاً

test

test

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *